Btc roulette

حيوانات أليفة قاتلة | حيوانات أليفة خطرة .. لا تقرب منها

حيوانات اليفة قاتلة | حيوانات أليفة خطرة

حيوانات اليفة قاتلة | حيوانات أليفة خطرة .. لا تقرب منها

احنا كبشر ننجذب لأي شئ لطيف حتي لو كان حيوان اليف وبرئ ، فكثير منا يحب هواية تربية الحيوانات الأليفة .

 ففي حيوانات لطيفة تجذبنا اليها وتجعلنا نعشقها ، برغم إنها قد تكون خطر علي حياه الانسان .

دب النمل 

فهو لة ذيل ضخم ملئ بالشعر ويبلغ طولة حوالي ٢متر ونصف  ، ولدية فم ورأس كلاهما يشبهان خرطوم الفيل ولة عينين وأذنين صغيران فهو لا يحتاج الي حواسهما ، ولدية فم لا يوجد به أسنان ولدية مخالب يستخدمها لحفر الأرض بحثاً عن الطعام ، واذا شعر بالخطر اتجاه الانسان استخدم مخالبة دفاعاً عن نفسة ،ومن الممكن انه يقض علي الإنسان تماماً .

الضفدع الذهبي ( الضفدع السام )

كان يوجد مجموعة من الصيادين عددهم ١٠ اشخاص عايشين بغابات كولومبيا فحاول الصياد ، فإنه إذا شعر اتجاه الإنسان بخطر سوف يقضي علية تماماً بإصطياد هذة الضفادع ولم يعلم مدي الخطر الذي يحدث منهم ،فاأصيب الصياد الشلل ثم الوفاة من السم ومات سريعاً ،فهذا النوع من الضفادع أكثر خطورة علي الانسان كلما زاد زاهيه .

لوريس البطئ

هو حيوان بطئ الحركة مظهرة يبدو بريئ ،. ويعتبر من أخطر الحيوانات المسممة ولديه لدغة ب سم قوية مثل لدغة العقرب تؤدي إلي الموت ،فإذا شعر بخطر اتجاه الإنسان سوف يهاجمه ويقضي علية .

الباندا

طولة يبلغ من متر ونصف الي مترين ووزنة قد يصل الي تقريباً ٢٥٠ كيلو جرام ، فهو يتغذي علي اللحوم ولكن معظم اكلة علي اعواد الخيزران والبامبو، لا ننكر اننا جميعاً نحب حيوان الباندا لأن شكلة يبدو لطيفاً ويعطينا كثير من البهجة والسعادة ، اذا فكرت ان تدخل الي أرضها وتريد الضرر بها فهي قد تؤذيك بالفعل دفاعاً عن نفسها .

عفريت تسمانيا

هو حيوان يشبة شكل الخنزير الصغير لدية أسنان قوية تُفتت العظم ، فهو من طبيعتة حيوان عدواني ويحب انه يُهاجم الحيوانات الكبيرة ، فهو ذات جسم ممتلئ وحركته بطيئة وشكلة مضحك وبرغم هذا فلا تستهزء به فإن عضة واحدة منه قد تنهي حياه إنسان .

وبكدا نكون تحدثنا عن " حيوانات لطيفة ممكن تقتلك .. لاتقرب منها "

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -