Btc roulette

8 نصائح للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة

أهم النصائح للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة


عادة ما يكون التأثير على الحالة الجلدية للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 24 عامًا هو مرض يسمى تفجر الجلد. من الصعب تحديد سبب التهاب الجلد. على أي حال ، فإن الإفراط في انبعاث الأعضاء الدهنية هو السبب وراء اندلاع معظم الالتهابات الجلدية.


نصائح للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة

الوحدات الدهنية هي مزيج من بصيلات الشعر والأعضاء الدهنية في الجلد. بصرف النظر عن الطبقة الخارجية من راحة اليد وأسفل القدمين ، توجد الوحدات الشعرية الدهنية على أنسجة الجلد في جميع أنحاء الجسم. هم مسؤولون عن تفريغ مادة بقعة تسمى الزهم. على الرغم من ذلك ، نظرًا لوجود العديد من العناصر (على سبيل المثال ، الخصائص الهرمونية غير المتكافئة ، والتوتر ، وحالة الجلد العادية) ، قد يتم حث أعضاء الزيت على إنتاج دهون أكثر من المعتاد. عندما يحدث هذا ، فإن وفرة الزيت تسد مسام الجلد. تحقق هذه الدورة المرض البكتيري وتنشط استجابة إطار المقاومة. في النهاية ، يؤدي إلى تفاقم ظهور الجلد. نصائح للبشرة الدهنية


يمكن أن يصيب الجلد المتشقق أي نوع من أنواع البشرة. عادة ما يكون نوع الجلد الأملس عاجزًا عن التهاب الجلد. البشرة الجافة ، مرة أخرى ، قد لا تكون عاجزة ولكن قد تحدث اشتعال حقيقية خلال فصل الشتاء. وبالمثل ، فإن الجلد العادي عاجز عن تكسير الجلد ولكن درجة الخطورة قد لا تكون عالية.


اعتبارًا من الآن ، لم يتم إصلاح تشققات الجلد تمامًا بعد ، ولكن يمكن مساعدتها من خلال عدد قليل من استراتيجيات البشرة الصحية المتعلقة بالتهاب الجلد. يبحث الكثير عن الأدوية المساعدة التي يتم وضعها على الطبقة الخارجية من الجلد. على أي حال ، فإن الاستفادة من عناصر العناية بالبشرة مثل "وسائد شريط المسام" قد تقضي على الرؤوس البيضاء والمسام المسدودة ولكن لن يكون لها أي تأثير على زيادة إفراز الدهون.


بالمناسبة ، من أجل العلاج والتجنب ، من المثالي الاستفادة من النصائح ال 8 المباشرة المصاحبة:


نصائح لعلاج حب الشباب

1. ينبغي ملاحظة الصوت ، حتى روتين الأكل. وفقًا لذلك ، يجب أن يدمج استهلاكك الغذائي كل واحد من المكملات الأساسية التي يحتاجها الجسم للعمل الفعال.


2. اشرب الكثير من السوائل مثل الماء والعصائر. الحد من دخول المشروبات الغازية.


3. لا يوجد مكياج مقترح.


4. نظف بمنظف لطيف وماء. الأساس المنطقي هو عدم القضاء على التربة (كما يراها معظم التهابات الجلد التي يسببها الأفراد) ولكن القضاء على التركيبات الموجودة على مسام الجلد ، والتي قد تكون مزيجًا من خلايا الجلد الميتة والكائنات الحية الدقيقة والدهون الصلبة. على الرغم من أن التربة ليست سببًا حقيقيًا لالتهاب الجلد ، إلا أنها قد تزيد من مرض إضافي من خلال تواصلها مع نفايات الجلد والجزيئات وتضيف الزيت إلى الجلد.


5. استخدم وسائد تنقية فعالة قد تحتوي على واحد أو مزيج من المواد المصاحبة: مادة تآكل الساليسيليك ، الكبريت ، وبيروكسيد البنزويل للتخلص من وفرة الزيت. هناك طريقة أخرى للحد من وجود الزيت الإضافي في الجلد وهي غسل الوجه بأكثر المياه الحارقة التي يمكنك تحملها.


6. قللي من استخدام المواد الكيميائية القاسية واستخدمي مستحضرات العناية بالجلد التي تقشر بلطف. حاول ألا تنظف المناطق المتضررة بشكل كبير.


7. في حالة عدم وجود فوضى في يديك ، توقفي عن ملامسة وجهك.


8. على افتراض أن لديك شعرًا طويلًا ، اربطي شعرك بهدف تجنبه للوجه. هذا بشكل خاص على افتراض أن الظروف الجوية دافئة وأنت تتعرق.


خطوات العناية بالبشرة الرادعة للجلد بنفس القدر من الأهمية مثل علاج التهاب الجلد نفسه. مع التجنب ، على أي حال ، أنت تعرف كيفية ضمان عدم زيادة مشكلة التهاب بشرتك وانتشارها إلى منطقة ملوثة أكبر.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -